أفضل ألعاب وأنشطة السفر للأطفال

'أمي ، هل وصلنا إلى هناك بعد؟ أشعر بالملل!


كما يقول المثل ، إذا كان لدي دولار مقابل كل مرة سمعت فيها أنه في رحلة مع أطفال ، لن نحتاج إلى القيام برحلات بالسيارة بعد الآن لأننا ربما نستطيع شراء طائرة خاصة!

إذا كنت قد سافرت مع أطفال من قبل ، فأنت تعلم أنه من الصعب على الأطفال (والكبار!) أن يجلسوا بهدوء دون الشعور بالملل خاصة في الرحلات الطويلة. في أحدث رحلاتنا البرية ، من أجل سلامة عقلي ، قررت أن أكون استباقيًا وأجد بعض ألعاب وأنشطة السفر التي سيستمتعون بها والتي قد تحافظ على انتباههم أثناء القيادة الطويلة.


لكي نكون منصفين ، سمحنا لهم أيضًا بمشاهدة فيلم واحد أثناء القيادة التي تزيد عن 9 ساعات ، لكنهم استمتعوا بسعادة بقية الوقت ، وربما لن يفكروا حتى إذا لم نقم بتشغيل الفيلم.

بدلاً من الكتب والأفلام فقط ، وهو ما كنا عادة ما نحزمه في الماضي ، ابتكرت وحزمت بعض أنشطة السفر الإبداعية والجذابة لكل طفل وقمت بطرح لعبة سفر جديدة كل ساعة أو نحو ذلك أثناء القيادة.

قضى الأطفال أيضًا وقتًا في القراءة ، وأخذ القليل منهم قيلولة ، لكن في الغالب ، لعبوا بسعادة ألعاب السفر طوال الرحلة.

تخطيط ألعاب وأنشطة السفر

نظرًا لأنني تعلمت كثيرًا بالطريقة الصعبة في رحلة عبر البلاد لأكثر من 18 ساعة أخذناها منذ عدة سنوات ، فإن الفشل في التخطيط يخطط للفشل عندما يتعلق الأمر برحلات الطرق العائلية. الملل والجوع هما أعداؤها في رحلة برية عائلية ممتعة ، لذلك من المهم درء كل منهما بشكل استباقي من خلال ألعاب سفر مسلية ووجبات خفيفة صحية.




في تلك الرحلة ، انتهى بنا المطاف بالسماح للأطفال بمشاهدة العديد من الأفلام التي أحببناها وكانوا لا يزالون يشعرون بالملل والغضب عند وصولنا. هذه المرة ، مع التخطيط المناسب ، كانوا أكثر انخراطًا وكانوا يقومون بأنشطة إبداعية ، لذا كانوا أقل إثارة للجنون والغضب عندما وصلنا أخيرًا إلى وجهتنا.

لتخطيط الأنشطة ، قمت بعمل قائمة لكل طفل من الأنشطة التي استمتعوا بها والتي كانت مناسبة لمستوياتهم العمرية. بعض الألعاب التي اشتريتها ، وأخرى صنعتها لكل طفل ووضعتها في أكياس البقالة القابلة لإعادة الاستخدام لكل ساعة من الرحلة.

أضع أيضًا علبتي تخزين على الأرض أسفل الأطفال حتى يتمكنوا من تخزين الأنشطة عندما لا يكونون قيد الاستخدام (وهذا يقلل من كوارث الفوضى التي تحدث بعد القيادة التي تدفع زوجي إلى الجنون!). حصلت الوجبات الخفيفة الصحية على أكياس قابلة لإعادة الاستخدام الخاصة بها وقمت بإخراجها في أكياس شطائر ورقية أثناء القيادة.

على الرغم من أننا لسنا عائلة Von Trapp (على الرغم من أن الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات قام بحزم & ldquo ؛ Do Re Mi & rdquo ؛ مرات قليلة جدًا) ، فقد كانت هذه القيادة إلى حد بعيد الأكثر هدوءًا وهادئة وأسعد لدينا كعائلة مكونة من ستة أفراد صغار في السن.


هذه بعض ألعاب وأنشطة السفر التي أحبها أطفالي:

ألعاب السفر للأطفال الأكبر سنًا (سن القراءة وما فوق)

أحيانًا يكون الأطفال الأكبر سنًا أكثر صعوبة في الترفيه من الأطفال الأصغر سنًا لأنهم يحتاجون إلى مزيد من التحفيز الذهني والمزيد من الأنشطة التي قد يكون من الصعب تسهيلها في السيارة. كانت هذه هي الأنشطة التي كانت الأكثر نجاحًا مع أطفالنا الأكبر سنًا (6+):

  • ليغو على صواني الليغو مع حقيبة شبكية- إذا كان لديك طفل يحب ألعاب الليجو ، فهذه طريقة رائعة لإبقاء الأيدي والعقول مشغولة في السيارة ، ولكنها قد تكون فوضوية. حلت صواني الليغو هذه المشكلة بالنسبة لنا حيث يمكن للأطفال استخدامها في أحضانهم دون أن يفقدوا أي قطع. حصل كل منهم على صينية وحقيبة شبكية مليئة بقطع الليجو المفضلة لديهم مما جعلهم يبنون لساعات. عادةً ما أشتري حقائب كبيرة من Legos بالجملة ومجموعة جديدة لكل طفل أكبر سنًا للرحلات.
  • خريطة الطريق- كان هذا مفضلاً مع أكبر عمري الذي يحب متابعة الرحلة. إنها أيضًا فكرة حصلت عليها من أمي التي اعتادت الحصول على & ldquo ؛ Trip Tic & rdquo ؛ كتب من AAA لأخي وأنا لاستخدامها عندما سافرنا. كانت تسلط الضوء على طريقنا ودعونا نتبعها. لأطفالي ، لقد استخدمت للتو خرائط Google وطبعت خريطة محركنا. سلّطت الضوء على الطريق وأعطيتهم دفتر ملاحظات وقلمًا لاتباعه معهم.
  • أطلس- أحب أطفالي الأكبر سنًا هذا أيضًا أثناء القيادة. حصلت عليهم عدة أنواع من الأطالس والكتب التعليمية التي يمكنهم قراءتها على طول الطريق. كانت المفضلة لديهم: أطلس National Geographic Ultimate Kids Roadtrip بالإضافة إلى Rand McNalley Kids Atlas. لقد أحبوا أيضًا دليل ناشيونال جيوغرافيك للمتنزهات الأمريكية ولديهم قائمة بالأماكن التي يريدون زيارتها بعد قراءته. أحب ابني الأكبر أيضًا كتاب Wacky Roadside الجذب السياحي.
  • R2D2 بوب عليه- اللعبة الإلكترونية الوحيدة التي حصلوا عليها في الرحلة وحققت نجاحًا كبيرًا. على غرار لعبة Bop It العادية ، هذه اللعبة صغيرة وتبدو مثل R2D2 (من Star Wars) وقد أحبها الأطفال الأكبر سنًا (لكن زوجي لم يكن معجبًا لأنه يصدر ضوضاء)!
  • السفر البنغو- ارتجاع آخر لطفولتي. كانت لدينا بطاقات البنغو للسفر بالضبط عندما كنت صغيراً ، وقد أبقت أطفالي الأكبر سناً مشغولين لبضع ساعات. تحتوي البطاقات على مشاهد مشتركة يمكن رؤيتها في رحلة ويمكن للأطفال وضع علامة عليها للحصول على & ldquo ؛ BINGO. & rdquo ؛
  • كتب نشاط السفر- كتاب الأنشطة هذا هو كتاب رائع للأطفال الأكبر سنًا ويحتوي على ساعات وساعات من الأنشطة.
  • مجموعات فك الغموض- أحد أطفالنا من كبار المعجبين بـ Hardy Boys ويحب الألغاز. لقد أحب وسادة السفر الغامضة هذه.
  • هل تفضل / يجب أن تمزح- لعبتا ورق أدت إلى مناقشات مرحة مع الأطفال.

ألعاب السفر للأطفال الصغار

أحب الأطفال الصغار جميع أنشطة القيادة وهناك العديد من ألعاب السفر الممتازة المتاحة لغير القراء. المفضلة لدينا هي:

  • مجموعة نشاط الشريط- هل يحاول أطفالك دائمًا الدخول إلى الشريط؟ أنا أفعل ولا يمكنني العثور على شريط عندما أحتاج إليه. كان كتاب نشاط الشريط هذا هو المفضل لديهم لهذا السبب! لقد حصلوا على أشكال وفنون بشريط لاصق وأحبوا كل ثانية!
  • مجموعة نشاط فن الخدش- تستخدم هذه المفكرة البسيطة والصغيرة عصا خشبية صغيرة لخدش الحبر بدلاً من الأقلام أو أقلام التلوين التي يمكن أن تذوب.
  • دفتر الملاحظات اللاصق- أحببت ابنتي هذا الكمبيوتر الدفتري الصغير المزود بملصقات لباد.
  • مفكرة مصمم الأزياء- دفتر صغير يتيح للأطفال تصميم ملابس للدمى الصغيرة. مفضل مع طفلنا البالغ من العمر أربع سنوات.
  • طقم اوريغامي- مجموعة أنشطة ممتعة تعلم الأطفال أساسيات الأوريغامي.
  • دفتر ماجيك إنك- مجموعة أحبار عديمة اللون أحبها أطفالنا الصغار. ظهر الحبر فقط على ورقهم الخاص وليس على مقعدي!
  • حبر واو المياه- نشاطي المفضل البالغ من العمر ثلاث سنوات. يستخدم قلمًا صغيرًا تملأه بالماء ويجعل اللون يظهر على الصفحات. عندما تجف الصفحات ، يختفي اللون مرة أخرى ، لذلك أبقى هذا اللون سعيدًا لساعات في كل مرة.
  • لوحة رسم خربش بفن الخدش- طريقة أخرى للأطفال للرسم بدون حبر. يمكنهم خدش طبقة علوية من الحبر لإظهار الألوان واللمعان تحتها.
  • وسادات لاصقة قابلة لإعادة الاستخدام- يحب صغاري الملصقات بقدر ما يحبون الشريط وكانت لوحة الملصقات القابلة لإعادة الاستخدام رائعة لأن الملصقات تلتصق فقط بالصفحات وليس على النوافذ أو على بقية السيارة. نظرًا لأنها قابلة لإعادة الاستخدام ، يجب أن يتناوبوا جميعًا مع هذا. كانت المفضلة لديهم لوحة ملصقات الوجوه.
  • تلوين بالأرقام- لم أعطي الألوان بالأرقام لأصغرهم لأنها تستخدم علامات حقيقية ، لكن أطفالنا الذين تتراوح أعمارهم بين 4-6 سنوات أحبوا هذه الألوان البسيطة من خلال لوحات الأرقام.
  • ماجنا دودل- ارتجاع آخر لطفولتي. ماجنادودل هي طريقة أخرى خالية من الفوضى للأطفال لرسمها في السيارة.

ألعاب وأنشطة السفر للأطفال

لحسن الحظ ، نمت أصغرنا وقتًا طويلاً من الرحلة ، لكن عندما كانت مستيقظة ، أرادت بعض الأنشطة أيضًا. احتفظت بألعابها في منظم ظهر المقعد حتى يتمكن الأطفال الأكبر سنًا من تسليمها لها عندما تريدها. هذه كانت مفضلاتها التي عملت في مقعد سيارتها:


  • انيمالز خشبي- كانت هذه الحيوانات الخشبية الصديقة للبيئة هي المفضلة لديها للعب والتسنين.
  • عضاضة خشبية- هي (وأنا) نحب هذه الأسنان الخشبية المستوحاة من مونتيسوري.
  • دفتر بطاقة فلاش- كانت تحب أن تنظر إلى المرآة على هذا وتمضغه أكثر من أن تلعب بها بالفعل لكنها تسليها لفترة من الوقت.
  • مرآة سير السيارة- هذه المرآة البسيطة سمحت لها برؤيتي عندما كنت في المقعد الأمامي. كانت تبتسم أيضًا لنفسها في المرآة وتتيح لها النظر إليها أكثر من مجرد ظهر المقعد.
  • عضاضة سيليكون- لقد وصلت للتو إلى مرحلة التسنين وكانت عضاضة السيليكون هذه تحتوي على نسيج كافٍ لتهدئة لثتها ويمكنها التمسك بها بنفسها.

اقتراحات وجبات خفيفة للسفر

لا شيء ينهي مزاج الطفل الجيد أسرع من الجوع. لست من محبي التوقف لتناول الطعام في الرحلات لأنه أكثر صحة وأقل تكلفة لصنع وجباتنا الخفيفة وإحضارها. عادةً ما أقوم بإعداد طعامنا مسبقًا وتعبئته للرحلة بأكملها كلما أمكن ذلك (نشر على ذلك قريبًا) ، لكنني على وجه الخصوص أتأكد من إحضار وجبات خفيفة صحية معدة مسبقًا في السيارة. أنا دائما أحزم:

  • زجاجات ماء لكل طفل
  • عصي من الجزر
  • أعواد الكرفس
  • مكعبات الجبن
  • فاكهة
  • مزيج درب محلي الصنع
  • قضبان الطاقة محلية الصنع
  • كرات اللحم واللحم المقدد
  • البيض المسلوق
  • وجبات خفيفة مخبوزة

بينما عملت ألعاب السفر هذه لعائلتنا في رحلة حديثة ، أقوم باستمرار بالبحث وتحسين الألعاب والأنشطة مع تغير عمر كل طفل وشخصيته واهتماماته بمرور الوقت.

هل تقوم عائلتك برحلات برية؟ ما هي أفضل النصائح لإبقاء الأطفال مشغولين؟