هل تسبب الأمعاء المتسربة مناعة ذاتية؟

نحن نختتم سلسلة البودكاست الحالية التي تغطي جميع الأمور المتعلقة بصحة القناة الهضمية هذا الأسبوع ، وقد جمعت كريستا سلسلة فيديو تعليمية مجانية لمساعدتك على فهم كيف يمكن أن تكون مسببات الأمراض والحشرات السيئة مسؤولة عن العديد من التحديات الصحية آمل أن تتحقق من ذلك ، لأن المعلومات التي تشرحها هي جزء من & ldquo ؛ الرابط المفقود & rdquo ؛ للكثيرين الذين يعانون من مشاكل صحية.


فهم متلازمة الأمعاء المتسربة وأمراض المناعة الذاتية

كما قال أبقراط ، 'كل الأمراض تبدأ في الأمعاء' ، ' وقد أصبح هذا واضحًا بشكل متزايد حيث نكشف عن الصلة بين المناعة الذاتية والأمعاء المتسربة. في هذه الحلقة ، انضممت إلي مرة أخرى كريستا أوركيو ، مؤسسة TheWholeJourney.com وبرنامج Gut Thrive in 5. إنها متحدثة في TEDX ومؤلفة ومقدمة برنامج تلفزيوني ساعدت الآلاف من الأشخاص في استعادة صحتهم.

هل تسبب الأمعاء المتسربة مناعة ذاتية؟

تصف كريستا القناة الهضمية المتسربة بأنها جدار من الطوب يفتقد الملاط الضام. البطانة المخاطية في أمعائنا ضرورية للحماية من مسببات الأمراض الضارة. يعني تسرب الأمعاء وجود تمزقات صغيرة في بطانة الغشاء المخاطي ، مما يتسبب في تسرب جزيئات الطعام والبكتيريا والسموم إلى مجرى الدم.


تشرح جزءًا من عملية كيف تؤدي الأمعاء المتسربة إلى أمراض المناعة الذاتية:

  • يجهد الطحال والكبد في محاولة تطهير الجسم من السموم
  • لأن التخلص من السموم لا يحدث من خلال الأمعاء ، فإنه يحدث من خلال الجلد مما يسبب الأكزيما والصدفية.
  • لا يستطيع الجسم التعامل مع العدوى بشكل صحيح ، مما يؤدي إلى تأثير الدومينو على روابطنا الوراثية الضعيفة. يمكن أن ينتج عن مرض الذئبة ، والتهاب الغدة الدرقية هاشيموتو ، والألم العضلي الليفي ، من بين اضطرابات أخرى.

كيفية المساعدة في شفاء بطانة القناة الهضمية

إنه اعتقاد شائع أن مجرد تناول البروبيوتيك سيشفي بطانة القناة الهضمية. ولكن كما يشير كريستا ، 'لا يمكنك زراعة الزهور في ساحة خردة'. يجب أن يكون هناك إزالة لمسببات الأمراض قبل أن تكون إعادة بذر البكتيريا الجيدة فعالة. يعتمد هذا على نظام غذائي داعم ، ومكملات متخصصة للتخلص من كميات غير مناسبة من البكتيريا السيئة ، وعملية إعادة زرع دقيقة باستخدام البروبيوتيك والإنزيمات المتخصصة لتفاعل الأمعاء.

بمجرد حدوث هذه العملية ، توصي كريستا بأخذ عدة سلالات من البروبيوتيك بكميات محددة جدًا:

  • اكتوباكيللوس: 'المارينز' أخذ أول هجوم على البكتيريا السيئة في القناة الهضمية.
  • Bifidobacterium: 'المهندسين' التي تبني بنية تحتية للشفاء وسد القناة الهضمية المتسربة.
  • Bacillus: 'وحدة القوات الخاصة' ، ' قادر على تحمل البيئة القاسية لحمض المعدة ويمكن أن يكون خط دفاعك الأول ضد مسببات الأمراض.

توصي كريستا أيضًا بهذه التغييرات الغذائية المحددة (المؤقتة) لأولئك الذين يعانون من تسرب الأمعاء:




  1. تخلص من الغلوتين من نظامك الغذائي
  2. تجنب منتجات الألبان من نظامك الغذائي
  3. تخلص من السكر من نظامك الغذائي
  4. تناول الطعام النيء باعتدال (20٪ فقط من نظامك الغذائي)
  5. ابدأ بتناول مرق العظام
  6. استهلك الشاي العلاجي

المناعة الذاتية: الشفاء على المدى الطويل

بعد عملية تطهير مسببات الأمراض وإعادة زرع القناة الهضمية ، تشرح كريستا كيفية الحفاظ على صحة الأمعاء والحماية من أمراض المناعة الذاتية من أجل الصحة على المدى الطويل. تقول كريستا إن الخطوة الأولى المهمة هي تحسين حمض الهيدروكلوريك.

يوفر حمض الهيدروكلوريك السياج بينك وبين مسببات الأمراض الأخرى في العالم الخارجي حتى يتمكن من حمايتك. كما يقول المثل ، 'الأسوار الطيبة تصنع الجيران الطيبين!' قد يتطلب ذلك مكملات على المدى القصير ولكن نأمل أن يتمكن الجسم من إنتاج كميات كافية على المدى الطويل.

الجانب التالي للشفاء على المدى الطويل هو الاستصلاح. يحدث هذا عندما تضيف البريبايوتكس غير النشوية ، والتي تغذي النباتات المعوية حديثة التأسيس. ستنشئ نظام تشغيل جديدًا داخل القناة الهضمية يجذب باستمرار جميع سلالات البكتيريا المختلفة من الهواء والماء والطعام. في هذه المرحلة ، سيلاحظ الناس أن حساسياتهم الغذائية تتلاشى!

الموارد التي نذكرها:

- TheWholeJourney.com
- برنامج Gut Thrive In 5
- سلسلة فيديو 'كريستا' حول صحة الأمعاء
- كتاب إلكتروني للطعام كطب


لا تنسى مرق العظام

حتى 30 مايو ، يمكنك الحصول على خصم بنسبة 5٪ على مرق العظام العضوي مسبق الصنع من The Brothery ، ومورد مرق العظام الموصى به لكلينا وكريستا ، ببساطة عن طريق الذهاب إلى WellnessMama.com/broth واستخدام الكودالعافية ماما 5.

اقرأ البودكاست

كاتي: كريستا ، أهلا بك مرة أخرى. شكرا لوجودك هنا مرة أخرى.

كريستا: أوه ، إنه لمن دواعي سروري ، كاتي.

كيتي: رائع. ما أحبه ، لقد غطينا الكثير في هذه الحلقات القليلة الماضية
التي قمنا بها معًا بدءًا من الحمل والخصوبة و
التحسين حتى قبل أن تحمل المرأة. ثم فهم
micro-biome وكيف يساهم ذلك في الحمل وكذلك في القناة الهضمية
الصحة والعديد من الحالات التي غالبًا ما تكون غير متصلة. ثم
حتى أننا نتعمق في التهابات الأمعاء. هذه الحلقة ستكون واحدة
هذا قريب وعزيز على قلبي ، وهو الرابط بين القناة الهضمية
الصحة وأمراض المناعة الذاتية.


لحسن الحظ ، بدأ هذا الاتصال يُفهم جيدًا ،
ولكن لم نبدأ إلا في الآونة الأخيرة
فهم سبب قوة هذا الاتصال ومدى عمق هذا الاتصال
هو وعدد الشروط التي يمكن أن يتأثر بها ، خاصة عندما يكون
يأتي إلى أمراض المناعة الذاتية.

لقد ذكرت في الحلقة الثانية التي فعلناها معًا أنك تحبها حقًا
أبقراط وكيف قال أن 'كل الأمراض تبدأ في القناة الهضمية' الذي أنا
أحب ذلك أيضًا. عندما يتعلق الأمر بأمراض المناعة الذاتية ، فإن صحة القناة الهضمية ضخمة
عامل ، خاصة مع الأمعاء المتسربة. هل يمكنك التحدث عن ما هو تسرب القناة الهضمية
على وجه التحديد وكيف يؤثر ذلك على ظروف المناعة الذاتية؟

كريستا: أنا سعيد بذلك. إنه موضوع مهم. أنا دائما أحب استخدام القياس
أنه إذا كنت تفكر في بطانة الأمعاء الدقيقة مثل جدار من الطوب و
الهاون مفقود من هذا الجدار القرميدي ، باختصار ، هذا ما هو تسرب القناة الهضمية.
نبدأ في فمنا ونذهب إلى أسفل السبيل لدينا حتى نهاية
الأنبوب ، لدينا بطانة مخاطية وهذا مهم حقًا.
نحن بحاجة إلى ما يكفي. بطانة مخاطية سميكة وصحية ونابضة بالحياة بسبب
هذا هو المكان الذي يكمن فيه الكثير من نظام المناعة لدينا. على سبيل المثال ، عندما تكون
مريض وعليك أن تنفث أنفك ، فإن جسمك يلتف مسببات الأمراض
والمخاط وإخراجها من الجسم. ماذا يحدث عندما
لا يوجد ما يكفي من تلك البطانة المخاطية ، ثم يفقد الجسم القدرة على ذلك
احمينا.

لا يمكن أن تختتم مسببات الأمراض. لا يمكنها نقلهم خارج الجسم. متي
نحن نتحدث عن القناة الهضمية ، يتحدث الكثير من الناس عن القناة الهضمية باعتبارها الثانية
بشرة. نريد أن نحافظ على الأشياء بإحكام داخل تلك الأمعاء وبعد ذلك
تفرز النفايات بحيث لا تدخل أبدًا في أي أجزاء أخرى من أجسامنا. الان، متى
نستهلك طعامنا ، لدينا طعام في الأمعاء الدقيقة ، ولدينا أيضًا
البكتيريا ، لدينا أيضًا سموم ، ولهذا السبب نأكل ما يكفي من الألياف
قادرة على ربط هذه السموم لإخراجها من النظام. هذا هو المكان الذي نحن فيه
نفعل امتصاصنا للمغذيات.

ما يحدث مع الأمعاء المتسربة هو أن البطانة المخاطية تكون لطيفة وسميكة
وهو موجود لحمايتك ، يبدأ في الحصول على القليل من الدموع والآن ما هو
يحدث هو أن لدينا جزيئات الطعام والبكتيريا والسموم تتسرب من
الطريق الخطأ. متى حدث ذلك. كلما خرجت من القناة الهضمية ، فإنها تحصل
في مجرى الدم ويذهب مباشرة إلى الدماغ أولاً وقبل كل شيء ،
لكنه سيضع أيضًا عبئًا كبيرًا على باقي الجسم. الان، متى
الجميع في مكان ويقومون بعملهم ، ليس لدينا مناعة ذاتية
المرض ، ولكن الرقائق الآن معطلة ، لم يعد الجهاز المعوي قادرًا على القيام بذلك
المهمة التي من المفترض أن يقوم بها.

الآن على الطحال أن يعمل ساعات إضافية. يساعد الطحال حقًا على التطهير
مادة غير مناسبة خارج مجرى الدم. عندما يكون لديك تسرب في القناة الهضمية ،
الآن انتقلت الوظيفة من 40 ساعة في الأسبوع إلى 80 ساعة في الأسبوع. الآن
يجب على الكبد إعادة تصفية السموم. يجب على الكبد أن يستقلب جميع سموم الحياة.
لا نريد أن نضع عبئًا إضافيًا عليه ، ولكن عندما يزداد ذلك
العبء ، فهو يقوم بوقت مضاعف لمجرد مواكبة العبء الذي يتعامل معه
مع.

لا يمكن أن تساهم في الحفاظ على الصحة. هذه هي المشكلة عندما تبدأ في وضع
هذا العبء على الجسم. يتم الخلط بين جهاز المناعة. النظام
يحصل فوق طاقته. يتم نسخه احتياطيًا وهذا هو الجزء الأول من
المناعة الذاتية. إذا لم نتخلص من السموم من خلال الأمعاء ، فسنكون كذلك
إزالة السموم من الجلد. هذا هو المكان الذي نبدأ فيه الإصابة بالطفح الجلدي
لن تذهب بعيدا. يظهر مع الأكزيما والصدفية أن هناك
شيء ما يحدث وأنه يبدأ في القناة الهضمية.

إنه يظهر مكان اتصال مرض هاشيموتو. هناك الكثير من
دراسات ربطها بالطفيليات. هناك الكثير من الدراسات التي تربطه بـ H.
التهابات الملوية البوابية. إذا لم يكن لدى الجسم القدرة على التعامل مع هؤلاء
العدوى بشكل فعال ، سيكون هناك تأثير الدومينو على أي شيء
قد يكون أضعف رابط جيني لدينا. كل ما لدينا ميل له ، و
سوف تظهر في بعض الناس مثل فيبروميالغيا. في حالات أخرى مثل الذئبة. في الآخرين
مثل مرض هاشيموتو. والقائمة تطول.

وباء المناعة الذاتية الذي نتعامل معه الآن ، أنا
يعتقد أنه يمكن الاعتناء به إلى حد كبير وعكسه أو على الأقل القاعدة الأولى
يبدأ الشفاء في القناة الهضمية. عن طريق الدخول والشفاء وختم القناة الهضمية.
تنفيس القناة الهضمية بالأنواع الصحيحة والبكتيريا الجيدة وتحويل
التوجيه الجيني للجسم للقيام بالباقي. أعتقد أن هذا هو
الطريقة الأكثر شمولية للقيام بذلك.

كيتي: نعم ، بالتأكيد. أتمنى أن أتذكر ، لقد تحدثت أنا متخصص
في إحدى المرات أوضح لي هذا الشيء الرائع حقًا الذي أذهلني
في البداية وهو أن القناة الهضمية ليست داخلية في الواقع. نعتقد أنه & [رسقوو] ؛ s
داخل أجسامنا لذلك فهو نظام داخلي ، لكنه في الحقيقة يشبه الأنبوب و
من المفترض أن يمر الطعام من خلاله في بيئة محكومة للغاية وبعد ذلك
يتم التخلص منها ولدينا كل هذه الأنظمة الرائعة في مكانها لاتخاذ ما
نحتاج من الغذاء ولكن لحماية الجسم.

إنه ليس مثل جزيئات الطعام التي من المفترض أن تدخل مجرى الدم لدينا ، ولكن
هذا ما يحدث مع القناة الهضمية المتسربة. هذه الجسيمات تدخل في منطقتنا
الجسد وعندما تفكر في ذلك وكيف لا يفترض أن تفعل الأشياء
هناك الآن يتفاعلون مع جهاز المناعة لدينا ومعنا
نظام الغدد الصماء ومع كل هذه الأنظمة الأخرى الداخلية حقًا
الجسم.

من المنطقي جدًا كيف أنه يعطل هذه العملية وكيف يعطل الآخر
مثل نظام الغدد الصماء والتوازن الهرموني
وكل ذلك. هذا له حقًا داخلي هو الجسم ومجرى الدم لدينا ،
وغددنا ، في حين أن الجهاز الهضمي مصمم للحفاظ عليها
الأشياء منفصلة إلى حد ما وعزلها. أعتقد أن هذا رائع حقًا
التناظر مع الطوب والملاط لأنه منطقي. بدون
هذا الهاون ، ليس فقط الجدار ليس قويًا جدًا ، ولكن يمكنك أن ترى بشكل صحيح
من خلاله. هذا بالضبط ما يحدث.

أنا أحب هذا القياس. لقد ذكرت إعادة البذر ، وهي كلمة رائعة ، ولكن أيضًا
فكرة رائعة حقًا لكل من شفاء الأمعاء وإصلاح أمراض المناعة الذاتية.
لقد ذكرت في الحلقة الأخيرة أنه عندما تمر بهذا
عملية مع شخص ما ، حتى أنك لا تبدأ ذلك حتى بعد كل شيء
مسببات الأمراض خارج. أنت لا توصي بالبروبيوتيك حتى يتم التعامل معها
الذي - التي. هل يمكنك التعمق أكثر في إعادة البذر وما يعنيه ذلك في الواقع
وكيف تبدو هذه العملية؟

كريستا: بالتأكيد. هذا هو الشيء. يعتقد الكثير من الناس ، 'أوه ، خذ بعض البروبيوتيك
وسيكون كل شيء على ما يرام ، ' ولكن كيف تعرف السلالات الموجودة هناك؟ كيف
أنت تعرف ما الذي يتغذون عليه وما الذي يحدث ، ولذا فهو أمر مهم جدًا
منهجي إلى حيث أقول دائمًا ، 'لا يمكنك زراعة الزهور في ساحة خردة'. نحن
يجب أن نقوم بإزالة الأعشاب الضارة ومن ثم نستعد للقيام بإعادة البذر ونحن
تحدث عن المنظور الجيني لهذه القناة الهضمية بأكملها تزدهر وخمسة و
الخطوات الخمس لاستراتيجية شفاء القناة الهضمية.

عندما تحدثنا عن مقاطعة طريقة تواصل مسببات الأمراض و
كيف نعمل هناك وراثيًا ونحدد ، 'ما هي أعشاب شخص ما'
التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم وراثيًا؟ حسنًا ، نحن نعمل أيضًا على الجينات
المكون عندما نصل إلى الخطوة الثالثة ، وهي إعادة البذر ، ولكن
التحولات الإستراتيجية ولدي ضيف طبي أحبه وتعلمت الكثير
على مر السنين هو أن ثلاثين عامًا من الخبرة في مجال الأحياء الدقيقة جاك ،
وهو يقول دائمًا: 'إذا قمت ببنائها فسوف يأتون'.

هذا هو حقًا حيث تلعب الجينات دورًا لأن لدينا في أي مكان
من مائة وخمسين سلالة حتى ألفي سلالة من البكتيريا
التي هي أصلية وفريدة من نوعها لتركيبنا الجيني بناءً على مكاننا
في الأصل من. سواء كان ذلك في آسيا ، أو أوروبا ، أو أفريقيا. العلم و
لا يمكن للصحة الطبيعية أبدًا إعادة تكوين كل هذه السلالات من البكتيريا. ما كنا
نريد أن نفعل الآن هو أننا نريد أن نبني الآن على البكتيريا الجيدة الموجودة الآن
لم تتقاطع الأسلاك كثيرًا لأننا قمنا بإزالة الأعشاب الضارة. الآن نحن نعرف
من اليسار ونعرف من هو القوي ، ثم نضيف أشخاصًا جددًا في اليمين
كمية ونبدأ في تغذية وإطعام هؤلاء الجدد.

يشبه الأمر تقريبًا استخدام سجل بدء التشغيل ثم إعطاء الاتجاه إلى
يبدأ الجسم في صنع كل تلك المئات من سلالات البروبيوتيك الإضافية
لا يمكنك أبدًا الشراء من متجر الأطعمة الصحية أو حتى تناول الطعام ثم جسدك
يبدأ في صنع هؤلاء. هذا هو المكان الذي يأتي فيه علم الوراثة لأنه بهذه الطريقة
يمكنك أنا وكاتي تناول نفس الوجبة وسنقوم بإعدادها بالكامل
بكتيريا مختلفة عن تلك الوجبة.

إنه نفس الشيء حيث سيبدأ جسمك في تعلم كيفية جذب هؤلاء
سلالات من البكتيريا فريدة من نوعها لتركيبتك الجينية على أساس الماء
الذي تشربه. الهواء الذي تتنفسه والبيئة التي تتنفسها
أنت في. إنه أمر رائع للغاية عندما تعطي هذا التوجيه. الأخرى
الشيء الذي يعتقده الناس ، 'أوه ، الآن بعد أن لم أتناول مضادات الأمراض
بعد الآن ، إذا أوقفت تطهير مسببات الأمراض ، فماذا لو كان لدي المزيد من الأشرار للحصول عليها
خارج؟ & ردقوو] ؛ حسنًا ، بالطبع نقوم بذلك ، لكننا نستدير والاستراتيجية كذلك
التحول.

نحن نسمح للبكتيريا الجيدة بالسيطرة واتخاذ قراراتها الخاصة
ما يجب أن تفعله مع بقية النشاط الممرض داخل الجسم ،
وهو أمر رائع حقًا. عندما تضيف هذه السلالات الصحيحة وتقوم بذلك
شمولي جدًا للتركيب الجيني لشخص ما ، ثم يمكنهم تحويل
البكتيريا المحايدة التي تشغل مساحة. يمكنهم وضع تأثير إيجابي على
منهم وجعلهم يصبحون من محايد إلى جيد. انها مثل تربية طفل
وبعد ذلك يحدث في العالم أشياء جيدة حقًا.

ذهبنا من hellip. البروبيوتيك في هذه المرحلة على أساس بمجرد دخول الناس
لبرنامجنا ويقومون بملء التقييم ونعرف الخطة التي قاموا بها
تقع في ، يمكننا توجيه البروبيوتيك الخاصة بهم. أن البروبيوتيك الثلاثة
يجب أن يعرف الجميع عن البروبيوتيك ويتناولونها
هناك ثلاث عائلات مختلفة. هذا هو lactobacillus ، bacillus ، و
bifidobacterium. أود أن & hellip؛ هل يمكنني الخوض قليلاً في كل واحد من
أولئك؟ هل هذا مقبول؟

كيتي: نعم ، بالتأكيد. سيكون هذا رائعا.

كريستا: حسنًا. يقول جاك دائمًا إنها مثل الحرب المفتوحة في المنطقة الأحيائية الدقيقة. في الكثير من
الحالات ، هو على حق ولذا نستخدم خمسة إلى ستة سلالات مختلفة من
لاكتوباسكيلوس وما هؤلاء الرجال أنهم بكتيريا عابرة. ذاهب
بهذا التشبيه العسكري ، فهم مثل مشاة البحرية. اللبنات هي
مشاة البحرية. إنهم مسؤولون عن الهجوم الأول. سيكونون لك
الجنود بأحذيتهم على الأرض وهذا هو المكان الذي سيذهبون إليه
تحديد بقية الأشرار الذين لا ينتمون لأننا نتذكر
بحاجة إلى ترك البعض لتحدي جهاز المناعة وسوف يفعلون ذلك
مرافقتهم خارج الجسم.

هذا هو سبب تناولك للأطعمة المخمرة عندما تبدأ في فعل ذلك
من خلال الطعام ، هذا هو سبب كونها عابرة. إنهم لا يبقون وهذا هو السبب
عليك أن تأكل الأطعمة المخمرة باستمرار للحفاظ على صحة أمعائك
ذاهب. إن أروع شيء في هذه اللاكتوباكتات هو أنها ذكية بما فيه الكفاية
للتعرف على هؤلاء الجنود الذين يغادرون الجسد ، أنظر إليه مثل أ
أسير حرب تم تحويله وأصبح مخبرا للآخر
يمكن أن يقول الجانب وهذه اللاكتوبات ، 'حسنًا ، يمكن إدارة هذا الرجل ، ويمكنه ذلك
أظهرها للجهاز المناعي وقل ، 'مرحبًا ، انظر إلى الشفرة الجينية. هو - هي
يشترك في شفرته الجينية وجهاز المناعة ، ويقول: 'حسنًا ، أنا الآن
الحصول على التعليم. يمكنني تذكر هذا في المرة القادمة وأنا أعلم أنه ليس كذلك
تنتمي. & ردقوو] ؛ بالنسبة لي ، هذا هو أروع شيء في العالم.

هذا lactobact ثم لدينا bifidobacterium وعملهم هو
ركائز المجتمع حيث إذا أردنا القياس العسكري ،
وظيفتهم مثل سلاح المهندسين بالجيش. إنهم مسؤولون عن الاستعمار
و ابقى. سوف يقومون بالبنية التحتية. سوف يأتون
ونحتاج البكتيريا المشقوقة للشفاء وختم القناة الهضمية المتسربة. افكر في
لهم كقذائف هاون فعلاً وهم يضعون الهاون على الجدران.
يجب أن يكون لديك ما بين سلالتين إلى أربع سلالات من bifidobacts
تبدأ في الشفاء وسد القناة الهضمية المتسربة بطريقة دائمة. ثم علينا أن نحمي
أنت من أجل المستقبل.

هذا هو المكان الذي تأتي فيه العصيات. إنهم مثل Navy SEAL أو الجيش
رينجرز حيث يكون تقريبًا مثل الأنواع الأخرى. لقد تم بناؤها على الصمود
الظروف المتقلبة والبيئات القاسية. إنهم لا يسعون إلى أن يكونوا
مريح على الاطلاق. هذا ما يجعل العصية ذراع القوات الخاصة لك
وحدات حفظ البكتيريا النافعة.

يمكنهم العيش معها أو بدونها. يمكنهم تحمل البيئة القاسية
من حمض المعدة ويمكن أن تكون خط دفاعك الأمامي لمسببات الأمراض.
عودة مسببات الأمراض من الغذاء بورن أو أي شيء من هذا القبيل
الثلاثة من هؤلاء في سلالات مختلفة يشكلون حقًا ما أسميه الجيد
وحدة حفظ البكتيريا.

كاتي: ربما يكون هذا هو أفضل تشبيه سمعته به على الإطلاق. شرح الثلاثة
أنواع مختلفة وكيف تتصرف في الجسم. هذا رائع حقًا. اذا كان شخص ما
يكافح مع القناة الهضمية المتسربة ، سأشجعهم بالتأكيد إذا كانوا حتى
أشك في أنه على الأقل تحقق من برنامج ازدهار القناة الهضمية الخاص بك لأنه على ما أعتقد
أحد أفضل الموارد التي رأيتها على الإطلاق من أجل القناة الهضمية المتسربة.

إذا كانوا قد بدأوا للتو وربما يدخرون من أجل الديون
البرنامج الصحيح حيث لا يمكنهم فعل ذلك بسبب حالتهم في الحياة في هذا الوقت
هدف. ما هي بعض أفضل الأطعمة والمكملات الغذائية ونمط الحياة فقط
الأشياء التي يمكن لشخص ما القيام بها لدعم القناة الهضمية والمساعدة في عكس القناة الهضمية المتسربة
فى الحال. ما هي بعض الخطوات التي يمكنهم البدء في اتخاذها.

كريستا: الشيء الأول الذي يمكن لأي شخص فعله هو التخلص من الغلوتين
النظام الغذائي لأننا نعلم أن الغلوتين يفرض إطلاق شيء يسمى
zonulin ، الذي يفتح تلك التقاطعات الضيقة أو في الأساس سوف يصنعها
الأمعاء المتسربة وأكثر عرضة لذلك. أود أن أقول ، 'ابدأ بالمبادلة
حميتك. تخلص من الغلوتين والأطعمة المتفاعلة حتى تتخلص منها
ألبان. حاول أن تكون خاليًا من الجلوتين والألبان وخاليًا من السكر وأضف الأطعمة
هذا العمل. لدينا عصير الليمون الكركم والزنجبيل.

إنه على موقعنا ، thewholejourney.com ، وهذا جزء أساسي
من قطع المعلومات حيث نجعل الناس يقومون بعمل الزنجبيل بالكركم
شربه يومياً لتقليل الالتهاب ، ولدعم الكبد والحصول على الكبد
إنتاج المزيد من مضادات الأكسدة الخاصة به حتى يتمكن من التعافي منها
كل تلك المواد الزائدة في مجرى الدم. ثم أضف الأطعمة الخاصة بك.

مرق العظام ، سأكون دائمًا معجبًا كبيرًا بذلك. مرق العظام هو
معالج تسريب سحري للأمعاء مثل الكولاجين ، الصبار النوبال إذا كان بإمكانك العثور عليه
منطقتك في متاجر الأطعمة الصحية تنتشر في الجنوب الغربي ، لكن هذا
سيكون شيئًا مفيدًا حقًا للشفاء وختم القناة الهضمية المتسربة
كما هو الحال مع جذر الخطمى والدردار الزلق. يمكن أن يدخل الجلوتامين ويساعد
تقاطعات ضيقة ثم البروبيوتيك التي ذكرتها للتو ، بعد أن تقوم بعمل
القليل من التطهير. استخدم الطعام كدواء. حقا تعمل في الأعشاب
والبهارات. إنهم مثل هذا الطب الطبيعي.

كيتي: نعم ، إنه لأمر رائع أن يكون لدينا هؤلاء. تلك الطبيعة توفر لهم وهم
يمكن أن تحدث فرقا كبيرا. أعتقد أنه عالم اليوم ، من السهل أن ترغب في ذلك
أنتقل إلى الأدوية أو الحبوب طوال الوقت والطبيعة تفعل ذلك
العديد من الأطعمة الطازجة المدهشة لذلك أيضًا. تحدثنا عنه
النظام الغذائي قليلًا جدًا في الحلقات القليلة الماضية ، ولكن ماذا عن النظام الغذائي على وجه التحديد
الأمعاء المتسربة والمناعة الذاتية؟ هل هناك أي مخاوف غذائية خاصة أثناء
هذه العملية؟

كريستا: حسنًا ، أجل. سأقول بالتأكيد الأشياء التي ذكرتها هناك من أجل
الاهتمامات الغذائية أو الأشياء التي يجب الخروج منها والأشياء التي يجب إضافتها. متى
أنت تتحدث عن الأمعاء المتسربة والمناعة الذاتية ، ربما ترغب أيضًا في ذلك
القضاء على الخضار الباذنجانية مؤقتًا. أنا متأكد من أن الكثير منكم
سمع المستمعون عن بروتوكول المناعة الذاتية. نقوم بتعديله قليلا
لبروتوكول المناعة الذاتية والباليو حيث يتعين علينا إضافة المزيد
النشويات حتى نتمكن من دعم الغدة الدرقية والغدة الكظرية أثناء ذهابنا.
أقول دائمًا تجنب الطماطم والبطاطس والباذنجان مؤقتًا
الفلفل أثناء شفاء نظامك لمجرد عدم الخلط بين أي من الأسلاك.
عندما يكون لديك تسريب في القناة الهضمية ، فإن الطعام النيء ليس صديقك ، لذلك لا تأكل المزيد
أكثر من 20٪ نيئ وستريد تسخين الأطعمة المطبوخة. شفاء
مرق. شاي الشفاء. أشياء من هذا القبيل. شاي الكمون والكزبرة والشمر
التي ذكرتها في البودكاست الثاني الذي قمنا به سيكون حقًا
متعاون.

كاتي: نعم ، هذا يبدو حقًا جيدًا ومغذيًا ولذيذًا فقط
نفسي. تحدثنا عن النظام الغذائي والمكملات الغذائية. عندما يتعلق الأمر ب
أمراض المناعة الذاتية ، هل هناك المزيد الذي يحتاج الشخص لفعله على المدى الطويل
إلى جانب معالجة الأمعاء المتسربة للتوصل إلى حل طويل الأمد
المناعة الذاتية؟

كريستا: أجل. عليك تحسين حمض الهيدروكلوريك. هذا مجرد شيء مهم
جزء وهكذا ما يحدث هو إذا كنت تستمع إلى البودكاست الأول ، فسترى ذلك
نريد أن نعطي الخلايا الجدارية في المعدة استراحة والجدارية
الخلايا هي خلايا المعدة التي تفرز حمض الهيدروكلوريك وكذلك
شيء يسمى العامل الداخلي الذي يساعدنا على امتصاص واستخدام فيتاميننا
ب 12.

حمض الهيدروكلوريك ، هناك قول مأثور ، 'الأسوار الجيدة تصنع جيرانًا جيدين ،' و
هذا هو المكان الذي يأتي فيه حمض الهيدروكلوريك. فهو يوفر السياج بينكما
ومسببات الأمراض الأخرى في العالم الخارجي حتى تتمكن من حمايتك. هذا ال
خطوة. هذه هي النقطة في البرنامج حيث يبدأ الضباب الدماغي للأشخاص في التلاشي
وأنت تحمي نفسك من أجل المستقبل.

من المهم حقًا السير في عملية الشفاء ثم شيء ما
يسمى الاستصلاح سيكون مهمًا لأنه يشبه إلى حد كبير ما إذا كنت
أن تربط هذا بشخص مريض أو شخص كسر كليهما
أرجل. إذا كنت تتحدث عن القناة الهضمية المتسربة وذهبوا من خلالها وهم يعالجون
بطانة أمعائهم. أفترض أنهم يشفيون أرجلهم وهم في حالة جيدة
العكازات ، ثم تصل إلى تلك الخطوة حيث لا تحتاج إلى العكازين
بعد الآن ، ولكن عليك المشي قبل أن تتمكن من الجري.

هذا هو المكان الذي يأتي فيه الاستصلاح لمدة أربعة أشهر عندما نذهب
من خلال عملية Gut Thrive وبعد برنامج gut flive ، هذا هو
عندما نضيف البريبايوتكس غير النشوي ، الذي يغذي ذلك المنشئ حديثًا
نباتات الأمعاء. انها ستطعمها والأطعمة المخمرة وهذا هو المكان الذي أنت فيه
مواصلة هذه العملية لمدة ثلاثة أو أربعة أشهر من إنشاء هذا الجديد
نظام التشغيل داخل القناة الهضمية الذي يجذب كل هؤلاء باستمرار
سلالات مختلفة من البكتيريا من الهواء والماء والغذاء.
هذه هي النقطة التي ستعيد فيها اختبار الحساسيات الغذائية والكثير
قد يختفي منها عندما تبدأ في تصنيع الكثير من الفيتامينات الخاصة بك
والحصول على أكبر قدر من الفائدة هو عملية الشفاء طويلة الأمد
هذا يحدث بمرور الوقت. أنت خارج الحديقة ، أليس كذلك؟ أنت تزرع البذور ،
سيستغرق الأمر بعض الوقت لإنتاج تلك الزهور الجميلة.

كيتي: نعم ، أنا أحب ذلك. لتشجيع أي شخص يعاني من الحساسية تجاه الطعام
لأنني كنت أعاني من ذلك في الماضي أيضًا ، وما زلت أتجنب الغلوتين و
منتجات الألبان التي ليست نيئة ، ولكن في الأصل عندما أجريت اختبارات حساسية الطعام لأول مرة
منذ أن كان لدي رد فعل على جميع أنواع الأشياء. عبر المجلس. حتى بطة
بيض. بعض البيض لا بأس به ، وقد حضروا جميعًا
أنا.

بعد حوالي عام ونصف من هذه العملية والتركيز فقط على حدسي
على وجه التحديد والعمل مع الدكتور كريستنسن لغدتي الدرقية بسبب
إنه صديق مشترك لنا ، لقد تمكنت من الاختبار دون رد فعل على البيض
اختبارات الحساسية مدهشة وأيضًا مجانية للغاية لأن
البيض مصدر كبير للبروتين وأعتقد أنه صنع وجبة الإفطار
هناك لفترة من الوقت حتى تم حل ذلك.

لا يزال يتعين علي تشجيعه مع أي شخص لديه حساسية من الطعام هو أن
الجسم ذكي جدا. كما قلت للتو ، لمجرد أنك تملك ذلك لا يفعل ذلك
يعني أنها ثابتة في الحجر إلى الأبد. أنا أحب أن تسميها الاستصلاح أيضًا. الذي - التي
له معنى كبير. أنت تحولها إلى بيئة مضيافة
البكتيريا الجيدة. إنه أمر رائع ، كل هذا البحث قادم
عن ذلك.

كريستا: تمامًا. أنا سعيد بما تقوله عن كيفية تخلصك من بيضتك
حساسية. أنا فقط لا أعتقد أننا نمنح جسم الإنسان تقريبًا الفضل في ذلك
ذلك يستحق. قدرتها على الشفاء وقوتها على الشفاء هي أننا متشددون مثل
البشر على التكيف والبقاء على قيد الحياة ونحن من المفترض أن نعيش ونأكل بالكامل
ونظام غذائي متنوع.

عندما يمكنك القيام بعملية الشفاء هذه ، فهذا هو الوقت الذي يمكنك فيه حقًا البدء
توسيع نظامك الغذائي. خاصة أولئك الذين يمرضون لفترة طويلة ممن
يتم رسمها في زاوية بكل هذه الحساسيات الغذائية. من الأشياء التي
لا يمكنهم تناول الطعام. يبدأ عالم نظامهم الغذائي بالكامل في الانفتاح.

كيتي: نعم ، بالتأكيد. يمكنني أن أتفق مع ذلك بنفسي. كريستا ، أنت مثل
ثروة من المعرفة. أحب كل هذه الحلقات الأربع التي قمنا بها
معًا وأريد التأكد من أن لدي كل الروابط و
صراخ على منشورات المدونات المختلفة التي أعلم أنك كتبت الكثير منها
المواضيع بالإضافة إلى القناة الهضمية وتزدهر لمواردك لأنها كانت كذلك
مفيدة لزوجي وأعتقد أنها رائعة.

سيكونون رائعين حقًا لكثير من الناس. انا حقا اريد ان اقول
أنت ، أنا أقدر وقتك كثيرا. أعلم أنك شخص مشغول للغاية
وأنا أقدر لك الوقت الذي قضيته في المجيء ومشاركة هذه المعلومات
معنا جميعًا.

كريستا: أحب أن أكون هنا ، كاتي. احب التحدث معك دائما. شكرا جزيلا لك
لاستضافتي.

كاتي: شكرًا جزيلاً كريستا.

شكرا على الإنصات

هل كانت حلقة البودكاست هذه مفيدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، فيرجى مشاركته مع العائلة والأصدقاء عبر البريد الإلكتروني أو باستخدام أزرار الوسائط الاجتماعية في أسفل هذا المنشور.

لا تنس الاشتراك في البودكاست عبر iTunes حتى لا تفوتك أي حلقات مستقبلية ، ويرجى ترك تقييم ومراجعة صادقة للبودكاست على iTunes. التصنيفات والمراجعات مهمة حقًا في تصنيفات البودكاست الخاص بي وأنا أقدر بشدة كل مراجعة وأقرأ كل منها.